°¨¨™¤¦.ونــَـِآإشـِْـه.¦¤™¨¨°

..:: فـلّـهآإ وربّـكِ يحلّـهآإ ::..
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بنت مهرها ؟؟؟؟ وش تتوقعون ؟؟؟؟ والله ماتعرفون الا لمن تدخلون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cool**girl
متونش toOop
متونش toOop
avatar

المساهمات : 1364
تاريخ التسجيل : 19/10/2007

مُساهمةموضوع: بنت مهرها ؟؟؟؟ وش تتوقعون ؟؟؟؟ والله ماتعرفون الا لمن تدخلون   الخميس أكتوبر 25, 2007 8:51 am


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقدم شاب لخطبة فتاة … فلما وجد الأب فيه الصفات المناسبة طلب منه مهر ريال واحد سعودي فقط !!!

قال الأب : نحن نشتري رجل ولا يهمنا المال

وبعد أن تم الزواج كانت هناك حركة يقوم بها الزوج دوما على سبيل المزاح، كان كلما اشترى الرجل

علبة بيبسي يقول لحرمته : أنت والقواطي نفس الشيء كلكم بريال، والزوجة مقهورة وتكتم غيظها.

مرة طلعوا يتمشون واشترى بيبسي قال لها : تخيلي سعر البيبسي نفس سعر للمهر !!

طفح الكيل .... طلبت الحرمة تزور أهلها واشتكت هناك لأهلها من زوجها قائلة: أرخصتم مهري

فأرخص قدري


عصّب الأب وقال للزوج الذي أتى لأخذ زوجته : خليها اليوم وتعال أنت وكل أهلك بكرة عندنا عزيمة ،

وفي اليوم الثاني أتى هو وعائلته الذين فوضع لهم الأب علبة بيبسي استغرب الزوج وعائلته وبدأ

يشعر أن الموضوع عن تعليقاته.

ثم أتى الأب بعلبة ثانية وثالثة ووضعها أمام أهل الشاب قائلا لهم : أخذتوا بنتنا بعلبة بيبسي والآن

نعطيكم 3 علب ورجعوها !!

كاد الزوج يغمى عليه من الإحراج أما أهله فلم يفهموا شيئا، شرح لهم الأب الموقف فغضب الجميع

على الزوج، أهكذا جزاء من أكرمك؟؟

حلف الأب ألا تخرج البنت من بيته إلا بـ300 ألف ريال وأيده الجميع... أحرج الزوج وعلم أنه يستحق

ما حصل له ..
cool**girl
[/center]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الخبر
متونش خطير
متونش خطير
avatar

المساهمات : 705
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: بنت مهرها ؟؟؟؟ وش تتوقعون ؟؟؟؟ والله ماتعرفون الا لمن تدخلون   الخميس أكتوبر 25, 2007 7:04 pm

القصه من جد غريبه


بس من جد يستاهل الزوج اللي صار له Wink
والولد مهما صار طيب واخلاق غلط الوالد يرخص ببنته مهما كان
قلنا تيسير المهور بس مو ريال scratch !!؟


يسلمو اختي على الموضوع الهادف

بنت الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
cool**girl
متونش toOop
متونش toOop
avatar

المساهمات : 1364
تاريخ التسجيل : 19/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: بنت مهرها ؟؟؟؟ وش تتوقعون ؟؟؟؟ والله ماتعرفون الا لمن تدخلون   الخميس أكتوبر 25, 2007 9:33 pm

العفو ياحبيبتي

يشرفني تكونين او من رد على قصتي

اختك ___ cool**girl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الورقة الرابحة
مشـرفة القسـم الـ ع ــآآمـ
مشـرفة القسـم الـ ع ــآآمـ
avatar

المساهمات : 421
تاريخ التسجيل : 18/10/2007
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: بنت مهرها ؟؟؟؟ وش تتوقعون ؟؟؟؟ والله ماتعرفون الا لمن تدخلون   الخميس أكتوبر 25, 2007 9:53 pm

يستااااااااااهل مليوووووووون مرة

قليل الحيا .. ما يستحيعلى وجهه .

ومثل ما يقول المثل : اتق شر من احسنت اليه ..

...........

بس بصرااحة البنت قهرتني ...

يوم قال لها انتي والبيبسي نفس الشي كلكم بريال

ليه ما يعطته كف يسكته Twisted Evil <<< كاني تحمست مع السالفة

.........

مشكووووورة اختي على الطرح

بانتظار كل جديد منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.queen-anime.com/vb/index.php
cool**girl
متونش toOop
متونش toOop
avatar

المساهمات : 1364
تاريخ التسجيل : 19/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: بنت مهرها ؟؟؟؟ وش تتوقعون ؟؟؟؟ والله ماتعرفون الا لمن تدخلون   السبت أكتوبر 27, 2007 6:03 am

مشكوره ياقلبي

بشرفني مرورك

cool**girl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بنت مهرها ؟؟؟؟ وش تتوقعون ؟؟؟؟ والله ماتعرفون الا لمن تدخلون   الأحد نوفمبر 04, 2007 5:50 pm

بصراااااااحه حتى وانا جالس اكتب الرد القصه معوره قلبي كان ودي اكون انا ها الابو عشان اعرف كيف اتفاهم مع ها الحيوان ..................


صدق فيه نااااس مهما تسوي لهم من خير ما يبين في عيونهم




تسملين cool**girl على القصه


وتقبلي مرور / حمران النواظر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool**girl
متونش toOop
متونش toOop
avatar

المساهمات : 1364
تاريخ التسجيل : 19/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: بنت مهرها ؟؟؟؟ وش تتوقعون ؟؟؟؟ والله ماتعرفون الا لمن تدخلون   الإثنين نوفمبر 05, 2007 8:58 am

تسلممممممممم على ممممممممممممممرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بنت مهرها ؟؟؟؟ وش تتوقعون ؟؟؟؟ والله ماتعرفون الا لمن تدخلون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
°¨¨™¤¦.ونــَـِآإشـِْـه.¦¤™¨¨° :: قصص ونـآشـه..-
انتقل الى: